phone number
 
התקשרו עכשיו
052-2640967
 
 
 
 
5
26 חוות דעת
 
גן ארז בשנת 1986
לחץ על התמונה להגדלה
 
 
גן ארז - גלאי מתכות
 
 
 
 
.
 
 
 
 
 
 
קטגוריה
 
 

[[للكشف عن المعادن ]]

بدأت مهنة الأخصائي ايرز للكشف عن المعادن في عام 1981، عندما مكث مع والديه في مهمة في الولايات المتحدة. كان چان في العاشره من عمره ، اقنع والده أن يشتري له جهاز الكشف عن المعادن، لتكون قادرة على العثور على النقود والمجوهرات وغيرها من الأشياء، التي خلفها السباحون على شواطئ ولاية فلوريدا.

على مر السنين، طور حديقة الربيع "الحاسة السادسة" للقضية واصبح خبير مشهور عالميا من بين أمور أخرى تم ارساله للعثور على الكنوز المفقودة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك القطع الأثرية الحرب البريطانية والألمانية يهودية وأوروبا الشرقية.

إيرز چان مدير وصاحب شركة چان إيرز - كشف عن المعادن، تمثل خمس شركات عالمية التي تنتج أفضل أجهزة كشف عن المعادن في العالم. بالإضافة إلى ذلك، هو المسؤول عن تطويرأجهزة كشف جديدة فريدة من نوعها لمختلف الشركات في الخارج وتعمل باستمرار على تطوير واتقان كشف.

وثمة تطور فريد من الحديقة جهاز الكشف عن المعادن اليدوي، " چان إيرز 3003"، الذي نالت استحسانا كبيرا لجودته وبيئة العمل الممتازة، وبالفعل فقد ساعدت إحباط هجمات في أنحاء البلاد. الآلاف من أجهزة "
چان إيرز 3003" تستخدم الآن من قبل مئات من الشركات الأمنية والأفراد في إسرائيل، وبنجاح تصديرها إلى عشرات الدول حول العالم.

للكشف عن المعادن
 
كاشف معادن للمساحات ولشاطئ البحر
 
چان إيرز - كاشف معادن
 
استيراد كاشف معادن